الأربعاء، 10 فبراير، 2010

εïз тσp Fivє iή тђє Bσx σfficє

تصدر الفيلم الجديد Dear John إيرادات السينما في أمريكا الشمالية بعد أن حقق 32.4 مليون دولار خلال ثلاثة أيام، ليزيح بذلك فيلم الخيال العلمي Avatar من على القمة.

وتتناول أحداث الفيلم قصة رومانسية لجندي في القوات الخاصة يقع في الحب من أول نظرة مع طالبة جامعية أثناء عطلةٍ كان يقضيها في مسقط رأسه، وبعد هجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول على الولايات المتحدة تتعقد الأمور بينهما بسبب طول فترة تجنيده، وتتوالى الأحداث.

والفيلم من إخراج لاس هالستروم، وبطولة تشانينج تاتوم وأماندا سيفريد وريتشارد جينكينز وهنري توماس.

وهبط للمركز الثاني فيلم الخيال العلمي Avatar بعد أن كان متصدرا للإيرادات لسبعة أسابيع متتالية، إذ حقق 23.6 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم حول إرسال أحد أفراد مشاة البحرية المصاب بالشلل إلى كوكب باندورا في مهمة فريدة من نوعها، ويصيبه شعور بالتمزق بين اتباع أوامر رؤسائه وحماية العالم الجديد الذي يشعر أنه وطنه.

والفيلم من إخراج جيمس كاميرون، وبطولة سام ورثينجتون وزوي سالدانا وسيجورني ويفر وميشيل رودريجيز.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد From Paris With Love إذ حقق 8.1 ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يعمل في مكتب السفير الأمريكي في باريس، ويلتقي مع عميل أمريكي يحاول الحيلولة دون وقوع هجوم إرهابي على المدينة، ويبدأ التعاون بينهما.

والفيلم من إخراج بيير موريل، وبطولة جون ترافولتا وجوناثان ريس مايرز وكاسيا سموتنياك.

وهبط من المركز الثاني إلى الرابع فيلم Edge of Darkness إذ حقق سبعة ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 29.1 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم قيام المخبر توماس كرافن بالتحقيق في قضية قتل ابنته الناشطة، ومن ثم يكشف حياتها السرية، ويكشف أيضا تواطؤ الحكومة، الأمر الذي يساعده في جمع بعض الأدلة، وتتوالى الأحداث.

والفيلم من إخراج مارتن كامبل، وبطولة ميل جيبسون وراي وينستون وداني هيوستن وكاترينا سكورسون.

وهبط من المركز الرابع إلى الخامس فيلم The Tooth Fairy إذ حقق 6.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 34.3 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم قصة لاعب هوكي شاب قام بعمل سيء كانت نتيجته عقاب غير عادي؛ وهو أن يقوم بدور ساحر الأسنان الذي يأخذ الأسنان التالفة من الأطفال الصغار مقابل هدية أو أموال لمدة أسبوع كما لو كان في الحقيقة، وأثناء قيامه بذلك يعيد اكتشاف أحلامه من جديد.

والفيلم من إخراج مايكل ليمبيك، وبطولة دواين جونسون واشلي جود وستيفن ميرشانت وريان شيكلر.


المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق